ألا ينبغي لرئيسي أوزبيكستان وأذربيجان أن يقفا إلى جانب إخوانهما المسلمين في إيران؟!
- نشر في خبر وتعليق
- قيم الموضوع
- قراءة: 462 مرات
الخبر: في الخامس من آذار/مارس، أفادت وكالة أنباء إنترفاكس: "أدان الرئيس الأوزبيكي شوكت ميرزياييف بشدّة، خلال مكالمة هاتفية مع الرئيس الأذري إلهام علييف، هجوم إيران بطائرات مسيرة على ناخيتشيفان ذاتية الحكم". حيث أجرى الرئيس الأوزبيكي شوكت ميرزياييف اتصالاً تلفونياً مع الرئيس الأذري إلهام علييف.
إقرأ المزيد...



