نفائس الثمرات الجهل بالله
- نشر في أخرى
- قيم الموضوع
- قراءة: 731 مرات
إن أغلظ الحجب هو الجهل بالله وألا تعرفه.. فالمرء عدو ما يجهل، وإن الذين لا يعرفون الله يعصونه، ويعبدون الشيطان من دونه. ولذلك كان نداء الله بالعلم أولاً: { فَاعْلَمْ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ} [ محمد:19] والدواء أن تعرف الله حق المعرفة، وفصل الخطاب في معرفة الله تعالى حق معرفته أنه يتضمن قسمين أساسيين: أولاً: معرفة الله تعالى حق معرفته ثانياً: أثر معرفة الله تعالى…
إقرأ المزيد...



